شعراء أهل البيت عليهم السلام - سيظلّ آل البيت حصنا عامرا (رد على شاعر ناصبي)

عــــدد الأبـيـات
60
عدد المشاهدات
3718
نــوع القصيدة
فصحى
مــشــــاركـــة مـــن
تاريخ الإضافة
29/08/2010
وقـــت الإضــافــة
3:22 صباحاً

ماذا تقولُ وكيف تبدأ قصةً؟=هي قصةُ الشيطانِ حينَ استكبرا عبَدَ الإلهَ لأدهرٍ، ولحمقِه=في لحظةٍ أمسى كنوداً كافرا لم ينتفعْ بعبادة قِشرية ٍ=سُرعان ما خلعَ القناعَ وقشّرا وصدقتَ أنك في مصيبةِ بدعةٍ=وضلالةٍ لما هجرتَ الكوثرا هم ذلك النبعُ النمير ومن نأى=عنهم تعفّن عيشُه وتكدّرا أفترتجي عطفَ الإله وصفحَه=إنْ صِرتَ للحقِّ المؤكدِ مُنكرا ؟! إنْ لمْ تطأطئْ للمراجعِ هامةً=فلتحْطمنَّ النارُ منكَ المَنخرا لو كنتَ معذوراً بذاك فإنه=إبليسُ أجدرُ عندها أن يُعذَرا فهو الذي عبدَ الإلهَ لأدهرٍ=وبسجدةٍ هو قد هوى إذْ أنكَرا وإذا جحدتَ بأنَّ أصحابَ الكِسا=هم للنجاةِ سفينةٌ بين الورى فإذاً رددتَ على الرسولِ حديثَه=واخترتَ أنْ تهوي وأنْ تتكسّرا بالرغمِ من أنفِ النواصب كلِّهم=سيظلّ آلُ البيتِ حِصناً عامرا وهل ادعاءُ الحبّ يا شرَّ الورى=إلا لمَن خذلَ الأئمةَ جاهرا إلا لمنْ كَتب الفضائلَ للذي=قد حزَّ للسبطِ الشهيدِ المَنحرا ولمن أقرّ الملجميَّ بفعلِه=وبأنّه –عجباً يقدّسُ حيدرا !! ساويتمُ بين القتيلِ وقاتلٍ=وجعلتمُ أهلَ النفاقِ أكابرا هل إنّ شيطانا يسطّر هديَنا؟!=أم أنّ شيطانا عراكَ لتسطرا إنا اتبعنا الآلَ عترةَ أحمدٍ=ما طاعَهم أحدٌ وعاد القهقرى هم أوّلٌ في الفضل بعد محمدٍ=لا مَن قضى عمراً طويلاً كافرا إنا امتثلنا أمرَ أحمدَ إذ دعا=لولايةٍ يوم الغدير وقرّرا متخبطا متأرجحاً في مشية ٍ؟=هذي لعمري حال من هجر الذرى من عبّ من نتن الأبالس متخماً=من سار في درب الضلالة سادرا من ذا الذي سبّ الصحابة جهرةً =إلا ابن هند حين سبّ الحيدرا ؟! وأقرها سبعين عاماً سُنّةً=لايرتقي مَن لا يسبّ المنبرا ! ومن الذي في حَرّةٍ فعل الذي=لن تلقَ في التاريخ منه نظائرا ! قتَل الصحابةَ في مدينة أحمدٍ=وأباح أعراضاً لهم وحرائرا أوليس سبط المصطفى مِن صحبِه؟=فمَن الذي أجرى عليه حوافرا؟! إن كان لعنٌ، فهو لعنُ نواصبٍ=هو واجبٌ حقُّ وليس مخيّرا إنّا نُجلّ الصحْبَ ممّن لازموا=آلَ الرسول أئمةً مهما جرى "سلمان منّا" قال أحمدُ، لم يقل:=ابن المجوسِ وفارسٍ، حين انبرى أبناءُ فارسَ حين كانوا سنّةً= فهمُ الأكارمُ، جاوزوا حد الذرى حتى إذا صاروا لجعفرَ شيعةً=فهم المجوسُ، وذو طريق مُفترى !! وهل "البخاريّ" الصحيحُ حديثُه=إلاّ ابنُ فارسَ؟! أين نارُه يا تُرى؟! ولسوف تخصفُ بالخرافة عورةً=إنْ كان شيطانٌ برأسك قد عرا ولسوف تعرى إنْ تفارقْ جنّة=للآل، لا ثوباً ستلقى ساترا أرأيتَ أشباهَ الرجال؟ تراهمُ= وقت الذي تمسي لشخصِك ناظرا ما قيمة الأعرابِ دون عقيدةٍ=لم نلقَ أجلف في الحياةِ و أوعرا صهرتْ عقيدةُ أحمد أجناسَنا=في قالب حضَن الجميعَ أزاهرا والحُجّةُ الكبرى بأنك فاسق:= ذاك التعصّبُ إذْ تعرّى فاجرا إذْ ليس منّا من دعا عصبيةً= أو بين إخوتِه يسلُّ الخنجرا أوَ لم يقُلْ خيرُ البرية ناصحاً:=لوذوا بقرآنٍ. وقالَ مكرّرا: لوذوا بعترتيَ التي قد طُهّرتْ=وتراه في أسفاركم قد سُطّرا أفقال: لوذوا بالعروبة أينما=حلّتْ، وإن جعلتْ غشوماً آمرا؟ حاشا وكلا. إنما قال: احتموا=بالعترةِ الغراءِ حِصناً حاضرا "لا تلعنوا بعدي كرام صحابتي"=إنّي أوافق، قد وجدتُك حاصرا إنّ الكرام نجلّهم، لكنّنا=أهل النفاق فلن نُجلَّ ونشكرا من ذاك أحدث في العقيدة بدعةً=إلاّ الذي غصب الخلافةَ جائرا إلاّ الذي ترك الوصيةَ حاسداً=ومشى بليلٍ دون هدي عاثرا إلا الذي حكّامُه ملأوا الحمى=عُرياً بإعلامٍ تبدّى فاغرا أهلُ الغناء، سماسرُ الفسْقِ الذي=دخلَ البيوتَ محطّماً ومدمّرا قنواتُهم مكشوفةٌ. يا من ترى=فيهم ملاذا، ليس مثلَك خاسرا ستعودُ جندياً بجيش محمّد؟=لا بل بجيش أبالس لن تُنصرا إنّ العمائمَ لا فضيحةَ عندهم=بل إنها في مَن يعبُّ المُسكِرا ولدى الذي حملَ الصليبَ مُطأطئاً=وأقام للفسّاق قصْراً قاصرا مَن حالف الشيطان بوشَ وصحبَه=صهيونَ والجمعَ الغشومَ الغادرا إن العمائمَ لا فضيحةَ عندهم=هم خيّرٌ عَلَمٌ وورَّثَ خيّرا ما أنتَ ممن كان يوماً مؤمناً=أو ذاقَ من شهدِ الولايةِ سُكّرا إنّ الذي عرَفَ الأئمةَ لم يكنْ=يوما ليتركَ نهجَهم أو يَهجُرا أنتَ ابنُ ناصبةٍ، فسلْ: من عاشرتْ=ليجيءَ مثلُك ناصبيا أقذرا سلْها، لعلّ الشمرَ جاء لبيتِها=أو أن حرْملةً أقامَ فعمّرا
Testing